حل تدفئة اليد الذكية

2020-08-10 09:06:48 hongling

وصف الوظيفة:


1) .عندما يكون المفتاح في وضع الإيقاف ، تكون وظيفة شحن الطاقة المتنقلة ، وفي حالة الشحن ، يومض ضوء المؤشر ببطء ، والضوء الأحمر ممتلئ.


2) .عند ضبط المفتاح على الترس الأول ، فإن هذا الترس هو الترس الدافئ للتسخين المنخفض (ترس L) ، يتم ضبط درجة الحرارة عند 45 درجة ، عندما تكون درجة الحرارة أعلى من 45 درجة ، يتوقف عنصر التسخين عن التسخين ، وعندما تكون درجة الحرارة أقل من 38 درجة ، عنصر التسخين أعد تشغيل التدفئة ، تكون حالة مصباح المؤشر في هذا الترس أخضر ثابتًا.


3) .عند ضبط المفتاح على الترس الثاني ، يكون هذا الترس هو التسخين اليدوي للتسخين العالي (ترس H) ، يتم ضبط درجة الحرارة عند 55 درجة ، عندما تكون درجة الحرارة أعلى من 55 درجة ، يتوقف عنصر التسخين عن التسخين ، عندما تكون درجة الحرارة أقل من 48 درجة ، عنصر التسخين أعد تشغيل التسخين ، ستصبح حالة المؤشر في هذا الترس باللون الأحمر والضوء مضاء.


4) عند ضبط المفتاح على الموضع الثالث ، فإن هذا الموضع هو وظيفة خرج USB لمزود الطاقة المحمول. في حالة الإخراج ، يومض ضوء المؤشر باللون الأخضر ببطء.


5) تسلسل التبديل ، الجانب القريب من الرقاقة مغلق (ترس إيقاف التشغيل) - مفتاح التبديل الأول ، مفتاح الترس الثاني ، مفتاح التروس الثالث.