حل رقاقة Qualcomm AR9331 CPQ129 WIFI U disk

2020-08-10 09:03:24 hongling

حل رقاقة Qualcomm AR9331 CPQ129 WIFI U disk


شركتنا هي مزود حلول البحث والتطوير لمنتجات WIFI. تشمل حلول wifi الرئيسية قرص WIFI U ، قارئ بطاقة WIFI ، كاميرا WIFI ، جهاز التوجيه التجاري ، AP في الهواء الطلق ، وحدة IOT ، إلخ. يمكن أن تزود العملاء بتصميم وتطوير البرنامج بشكل عام.


 

高通 AR9331 芯片方案 CPQ129 WIFI U盘方案



  


شركتنا هي مزود حلول البحث والتطوير لمنتجات WIFI. تشمل حلول wifi الرئيسية قرص WIFI U ، قارئ بطاقة WIFI ، كاميرا WIFI ، جهاز التوجيه التجاري ، AP في الهواء الطلق ، وحدة IOT ، إلخ. يمكن أن تزود العملاء بتصميم وتطوير البرنامج بشكل عام.

قارن WIFI U Disk Solution Description

المعدات

1. حل رقاقة كوالكوم منخفضة الطاقة.

2. صغر حجم قرص يو.

3. بطاقة TF خارجية.

4. يمكن أن تعمل بشكل مستقل.

5. التجميع المرن والتعاون المربح للجانبين.


يمكن أن تكون مجهزة ببطارية صغيرة ، الخارجية بطاقة TF تكلفة خارجية. يمكن استخدامه كقرص U عادي عند العمل مع جهاز كمبيوتر ، ويمكنه أيضًا تخزين الكهرباء لنفسه. في حالة عدم وجود جهاز كمبيوتر ، أو عندما يحتاج العديد من الأشخاص إلى المشاركة ، يمكنك تشغيل الجهاز مباشرة والاتصال بشبكة wifi للمشاركة اللاسلكية. قم بحل الإحراج عندما تريد مشاركة الملفات عندما لا يكون لديك جهاز كمبيوتر.


البرمجيات

1. تطبيق iOS بسيط وفعال ، تطبيق andriod ، كمبيوتر.

2. إدارة الملفات مباشرة على الجهاز (نسخ ، نقل ، حذف ، إعادة تسمية ، دفتر عناوين احتياطي ، وما إلى ذلك ، يمكن لـ IOS أداء بعض الوظائف فقط لأسباب تتعلق بالنظام).

3. دعم العديد من التنسيقات السائدة (3gp ، avi ، flv ، m2ts ، mkv ، mov ، mp4 ، wmv ، asf ، vob ، ts ، rmvb ، mpg ؛ jpg ، png ، bmp ، mp3 ، Acc ، wav).

4. يمكن تخصيص البرنامج وتعديله.


ما هو WIFI U Disk؟

يشير قرص WIFI U ، المعروف أيضًا باسم قرص U اللاسلكي ، إلى نقطة الاتصال المدمجة ، والتي تولد إشارة WIFI وتتصل بالهاتف المحمول (جهاز مزود بوظيفة wifi مدمجة) ، ويقوم بعملية التخزين اللاسلكي من خلال تطبيق الهاتف المحمول.

يحتوي على بطارية مدمجة ووحدة لاسلكية.طالما أن جهازك الطرفي اللاسلكي متصل به عبر WiFi ، يمكنك الوصول إلى البيانات الموجودة فيه ، والتخلص تمامًا من مشكلة خط البيانات ، ناهيك عن الوصول إلى جهاز التوجيه اللاسلكي من خلال الاتصال ، ويمكن استخدامه أيضًا كمصدر طاقة متنقل لاحتياجات الطاقة في حالات الطوارئ. .


ما هي مزايا محركات أقراص USB المحمولة WIFI على محركات أقراص فلاش USB العادية؟

لا يشغل محرك أقراص فلاش USB اللاسلكي منفذ USB ؛ وفقًا لميزة اتصال WIFI يمكن أن يكون واحدًا إلى عدة أشخاص ، يمكن الوصول إلى محرك أقراص فلاش USB اللاسلكي بواسطة عدة أشخاص في نفس الوقت. على سبيل المثال ، إذا كان هناك 10 أفلام في محرك أقراص USB المحمول اللاسلكي ، فيمكنك مشاركة أفلام مختلفة مع أصدقائك في نفس الوقت (بالطبع ، يمكن للعديد من الأشخاص مشاهدة نفس الفيلم) ؛ بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أيضًا توصيل محرك أقراص USB المحمول اللاسلكي عبر USB الواجهة متصلة بالكمبيوتر. لا تزال الملفات كبيرة الحجم ، مثل أفلام 1080P ، توفر الوقت عن طريق إرسال الكابل.


ما هي خصائص قرص WIFI U؟

أولاً ، توسيع سعة الهواتف المحمولة.

ثانيًا ، شارك أقراص U التقليدية ومحركات الأقراص الثابتة لاسلكيًا.

ثالثًا ، المشاركة. قم ببناء نقطة اتصال WiFi من خلال قرص ثابت محمول لاسلكي ، بحيث يمكن للأصدقاء القريبين أيضًا مشاركة محتويات القرص الثابت معك.

رابعًا ، تم حذف كابل البيانات تمامًا ، وستقوم محركات الأقراص الثابتة المستقبلية بنقل البيانات لاسلكيًا.




يمكن الوصول إلى الأجهزة المحمولة عبر التطبيق والكمبيوتر الشخصي مباشرة من خلال صفحات الويب. يمكن الوصول إلى أنواع مختلفة من الملفات ، مثل الملفات الصوتية ، والفيديو ، والصور ، والمستندات ، وما إلى ذلك ، مباشرة من خلال إدارة تصنيف الصفحة.