4 نصائح للعناية بالبشرة لحل جفاف البشرة

2020-09-21 14:20:28 fandoukeji

يمكن للبشرة الجافة أن تسبب مشاكل جلدية مختلفة. فقط ما يكفي من الرطوبة يمكن أن يحافظ على توازن الماء والزيت في البشرة ويحافظ على الجلد في حالة مستقرة ومحمية. لذلك ، يجب ترطيب البشرة وترطيبها. المكان الأكثر أهمية. من أجل الحفاظ على مرونة الجلد طوال اليوم ، من الضروري إضافة الرطوبة إلى البشرة بمهارة والحفاظ على الرطوبة لفترة طويلة. يمكن أن يساعدك إتقان مهارات العناية بالبشرة الصحيحة في حل مشكلة جفاف الجلد!

1. عزل جيد على الرغم من أن الغرفة المكيفة مريحة للغاية ، إلا أنه لا يمكننا الاستخفاف بها. البيئة الجافة ستجعل الجلد جافًا دون وعي ، لذلك يجب أن نقوم بعمل جيد في العزلة. ومن الجدير بالذكر أنه على الرغم من تشابه الحماية من أشعة الشمس والعزل ، إلا أن التأثيرات لا تزال مختلفة. أضاف عمال المكاتب طبقة من العزلة للشمس.

2. استخدم بخاخ الترطيب بشكل صحيح. احمل بخاخ مرطب لتجديد رطوبة البشرة في الوقت المناسب. بالرش بعد التجفيف ، سيزول شد الجلد على الفور. إذا كنت تشعر بالنعاس ، يمكنك رش الدواء ويمكنك إنعاش نفسك على الفور! لكن لا تنسى استخدام البخاخ ، تأكد من رشه بكلتا يديه حتى يتم امتصاصه ، أو استخدم وسادة قطنية لمسح الماء الزائد ، وإلا إذا تبخرت قطرات الماء على الوجه ، سيصبح الجلد أكثر جفافاً.

3. اجتازت عملية إزالة السموم من الجلد اختبار تكييف الهواء ، وسوف تتضرر خلايا الجلد بشكل كبير ، وستنخفض وظيفة إزالة السموم من الجلد بشكل كبير ، وستصبح الجذور الحرة أكثر نشاطًا. هذا هو السبب الأكثر أهمية لـ "Yellow Face Po"! لذلك ، عندما تعود إلى المنزل ليلًا ، يمكنك أيضًا استخدام بعض الكريمات الليلية لإزالة السموم. إذا كان لديك أيضًا مكيف هواء في منزلك ، يمكنك أيضًا وضع بعض كريم التخلص من السموم بعد المرطب.

4. التدليك في غرفة مكيّفة الهواء لفترة طويلة سيؤدي إلى نقص الأوكسجين المراد امتصاصه ، وجعل البشرة تفتقر إلى الحيوية ، ويصبح الوجه شمعيًا ، وسيقل تأثير امتصاص منتجات العناية بالبشرة بشكل كبير. في هذا الوقت ، سيفقد العديد من الممثلين طريقهم ، وفي الواقع ، سيؤدي التدليك إلى نتائج جيدة. خاصة عندما تتضخم مسام الجلد بعد الاستحمام ، استخدم كريم التدليك هذه المرة لامتصاص الدرجة.

أخيرًا ، ذكر الجميع أن جفاف الجلد لا يعني أن الجسم يعاني من الجفاف. شرب الكثير من الماء لن يحل المشكلة الأساسية لأن كمية صغيرة فقط من الماء تضاف إلى خلايا الجلد. من أجل حل مشكلة جفاف الجلد حقًا ، من الضروري عادةً وضع مرطب! GT ، GT ، GT ، ستة أقنعة منزلية سهلة التعلم مضادة للتجاعيد لتجعلك أصغر سنًا