تطوير لوحة الدائرة الكهربائية

2020-08-07 19:07:00 hongling

وصف تطوير لوحة الدائرة الكهربائية:


● مقدمة المنتج


أداة الصهر الكهربائي للخلية والتثقيب الكهربائي لها وظائف متنوعة. تجعل موجتها الفريدة غير الجيبية AC الخلايا تصطف تحت تأثير الرحلان الكهربائي ثنائي الأبعاد ، ثم تتحول إلى موجة مربعة DC لتندمج في ميكروثانية ؛ فترة قصيرة أخرى بعد الاندماج يعمل نبض التيار المتردد على استقرار حالة الاندماج للخلايا غير المتجانسة ويحسن بشكل كبير من كفاءة اندماج الخلايا. توليد نبض موجة مربعة DC وحده ، يمكن استخدامه كنظام للتثقيب الكهربائي ، وقشط مجموعة متنوعة من الأقطاب الكهربائية الاحترافية ، ومطابقة مجموعة متنوعة من الأقطاب الكهربائية الاحترافية BTX ، ومناسبة لتجارب التثقيب الكهربائي بمتطلبات مختلفة ، وتستخدم على نطاق واسع في المختبر وفي الجسم الحي الكهربائي.


● الميزات


متعددة الوظائف


لديها وظائف الصهر الكهربائي الخلوي والتثقيب الكهربائي ، وتلبية سلسلة من العمليات التجريبية من تعداء بسيطة إلى اندماج الخلية.


المرونة


مع نطاق واسع من الجهد ووقت النبض ، يمكن ضبط جميع معلمات النبض وفقًا للخطة التجريبية ، ويمكن تشغيلها تحت مقاومة منخفضة بمقدار 20 درجة ؛ يمكن تشغيل عملية الاندماج بصريًا تحت المجهر لتحسين دقة اندماج الخلية.


سريع وفعال


من خلال العمل المتناوب لموجة التيار المتناوب غير الجيبية والنبضة الكهربائية ذات الموجة المربعة DC ، يمكن إكمال العملية الكاملة لترتيب الخلية ، والاندماج ، ومعالجة ما بعد الاندماج بسهولة وبسرعة ، والتي تستغرق بضع ثوانٍ فقط.


أداء السلامة


تعمل وظيفة التبريد القوسي على تقليل الضرر الناجم عن القوس إلى *** ؛ تمنع حماية الدائرة القصيرة مولد النبض من التلف عندما يواجه دائرة قصر.


التوافق


جميع الأقطاب الكهربائية BTX باستثناء قطب طبق بتري 35 مم


شاشة اختيارية


يسمح للمستخدمين بمراقبة وتسجيل المعلمات الحالية الرئيسية ، واستخدام وحدة الاتصال الاختيارية لتنزيل البيانات على جهاز كمبيوتر أو طباعتها على طابعة.


● المعايير الفنية


معلمات الاتصال


شكل موجة فريد غير جيبي


تكرر


1 ميجا هرتز


الجهد االكهربى


0-75 فولت


وقت النبض


0-99 ثانية


الجهد بعد الانصهار


1/10 قبل الانصهار


الوقت بعد الاندماج


1-9 ثانية


وقت فاصل التيار المتردد / تيار مستمر 50 ميكرو ثانية


معلمات DC


فانغ بو


وضع الضغط العالي


الجهد االكهربى


10-3000 فولت ، 10 فولت معدلة


الطول الموجي


1-99μs ، دقة 1μs


وضع الضغط المنخفض


الجهد االكهربى


10-500 فولت ، 10 فولت معدلة


الطول الموجي


1-99 مللي ثانية ، دقة 1 مللي ثانية


10-990μsec، دقة 10μsec


عدد البقول


1-9


الفاصل الزمني للنبض


1 ثانية


عدد الدورات 0-9


مرحبًا بكم في التشاور: تصميم لوحة الدوائر الكهربائية ، تطوير لوحة الدائرة الكهربائية ، تطوير وتصميم لوحة الدوائر الكهربائية ، تطوير وإنتاج لوحة الدوائر الكهربائية ، شركة خطة تطوير لوحة الدوائر الكهربائية