صفحة PPT تحول القلم تطوير حل PCBA

2020-09-21 14:25:34

صفحة PPT تحول القلم تطوير حل PCBA


2.4G ليزر صفحة تحول القلم بلوتوث صفحة تحول القلم PPT التدريس القلم اللاسلكي التحكم عن بعد القلم قلم واحد


مقدمة المبدأ:


    يتكون مؤشر الليزر اللاسلكي من 2.4G وجهاز استقبال لاسلكي (واجهة USB). يتم تضمين جهاز التحكم عن بعد بتردد الراديو اللاسلكي مع 2.4G اللاسلكي. عند الاستخدام ، تحتاج فقط إلى إدخال جهاز الاستقبال في واجهة USB لمضيف الكمبيوتر ، ويمكن أن يعمل بشكل طبيعي دون تثبيت برنامج تشغيل. يحتاج المستخدم فقط إلى النقر فوق مفاتيح الوظائف ذات الصلة 2.4G لمعالجة جهاز الاستقبال ، ولا يحتاج جهاز الإرسال إلى أن يكون موجهًا إلى جهاز الاستقبال ، مما يعكس حقًا الحرية اللاسلكية. الوظيفة يمكن لمؤشر الليزر اللاسلكي تحرير المستخدم تمامًا من الكمبيوتر ، ولا يتعين على المستخدم البقاء بجانب الكمبيوتر. عندما تكون في التعلم الإلكتروني والعروض التقديمية والتقارير ، وعندما تحتاج إلى ملاحظات حول المحتوى الرئيسي ، ما عليك سوى الضغط برفق بيدك ، ويمكن تعيين نقطة الليزر الحمراء على شاشة محتوى المستند الذي تحتاج إلى التأكيد عليه ، فلا مزيد من الجهد في كل مرة تشرح فيها المحتوى الرئيسي ، من الصعب "الإشارة إلى الجمهور ولمسه" أو السير إلى شاشة العرض. وفي نفس الوقت ، يمكنك تحويل المخطوطة الإلكترونية إلى الصفحة التي تريد تقديمها عن طريق التأشير برفق على زر الوظيفة ذي الصلة. غير مقيد. بغض النظر عن مكان وجودك في الفصل الدراسي أو قاعة المحاضرات أو في الجزء الخلفي من غرفة الاجتماعات للتفاعل في الموقع مع المحاضر ، يمكنك الرجوع إليك ببساطة عن طريق الضغط على المفتاحين العلوي والسفلي الموجودين على الصفحة اللاسلكية لتحويل مؤشر الليزر. على الشاشة المطلوبة. لم تعد بحاجة للبقاء أمام المنصة لتشغيل الكمبيوتر ، وفي نفس الوقت توفر عليك عناء العودة إلى المنصة لتغيير الصفحات. إنه يجسد حقًا النقر اللاسلكي ويحصل على إثارة غير محدودة!


تطور وظائف محددة:


1. الجيل الأول من قلم تقليب الصفحات PPT ، الوظيفة الرئيسية هي مؤشر الليزر ، وتقليب الصفحة PPT.


2. قلم تحويل الصفحات من الجيل الثاني PPT ، الوظيفة الرئيسية هي مؤشر الليزر ، مستندات متنوعة بما في ذلك وظيفة تحويل الصفحات لصفحات الويب ، وظيفة قرص U


3. قلم تقليب الصفحات PPT من الجيل الثالث ، الوظيفة الرئيسية هي مؤشر الليزر ، وثائق مختلفة بما في ذلك وظيفة تحويل الصفحة لصفحة الويب ، وظيفة القرص U ، وظيفة التسجيل


ميزة الوصف:


1. المدمج في مؤشر الليزر وأزرار وظيفة التحكم عن بعد ذات الصلة. الضغط على أزرار الصفحة لأعلى ولأسفل يعادل الضغط على مفتاحي Pageup و Pagedown على لوحة مفاتيح الكمبيوتر.


2. تقنية الاتصال اللاسلكي RF ، ليست هناك حاجة لتوجيه جهاز الإرسال إلى جهاز الاستقبال عند استخدامه.


3. واجهة USB ، التوصيل والتشغيل ، الوظيفة العملية ، التشغيل البسيط والاستخدام المريح.


4. يستخدم جهاز الإرسال تصميمًا مريحًا ومناسبًا للاستخدام على المدى الطويل ؛ جهاز الاستقبال جميل ومضغوط ، مما يوفر مساحة.


5. المنتج يعتمد تصميم ترددات الراديو RF الأكثر تقدما ، نقل الطاقة الصغيرة ، لا ضرر على جسم الإنسان ، أخضر ، صحي ، صديق للبيئة ، وموفر للطاقة.




كائنات المنتج القابلة للتطبيق:


يعد مؤشر الليزر اللاسلكي مساعدًا جيدًا للمعلمين والمدربين والخبراء والعلماء والأساتذة والمحاضرين ورجال الأعمال المتنقلين ، وهو أيضًا هدية إلكترونية جيدة للأعمال التجارية. يمكن استخدام مؤشرات الليزر الإلكترونية على نطاق واسع في المدارس ، ومعاهد البحث العلمي ، والوكالات الحكومية ، والمؤسسات التي تعتمد على الذكاء ، ومراكز التدريب ، والمستشفيات ، والفنادق ، والمعارض ، والعطاءات ، وتبادل الأعمال ، وما إلى ذلك ؛ وفي الوقت نفسه ، تعد مؤشرات الليزر اللاسلكية ضرورية أيضًا لأجهزة العرض وأجهزة الكمبيوتر المحمولة الملحقات وأفضل الهدايا الترويجية ، ويمكن أن توفر خدمة LOGO OEM المخصصة وفقًا لاحتياجات المستخدمين.




مزايا هذا المنتج:


1. عندما يتحدث المستخدم إلى المفتاح أو المحتوى المهم ، لم يعد بحاجة إلى السير شخصيًا أمام شاشة العرض "للوصول إلى مسافة صفر بيديه".


2. قم بإزالة الإزعاج الناجم عن التشغيل اليدوي التقليدي للماوس تمامًا وقيود الكلام للمستخدمين ، وحل القيود التي تمنع المستخدمين من مغادرة النظام الأساسي لإلقاء الخطب.


3. يمكن أن تتكيف مع احتياجات العروض التقديمية والعروض التقديمية الحالية للوسائط المتعددة ، وتعظيم تأثيرات العرض التقديمي للمستخدمين ، وتحسين مستوى الاستخدام وكفاءة العمل لأدوات العروض التقديمية الحديثة القائمة على المعلومات.




للحصول على تفاصيل الخطة ، يرجى الاستفسار!