يزيد مصدر الطاقة المحمول أيضًا من وظيفة تدفئة اليد مع الطقس

2020-09-21 14:24:39

يزيد مصدر الطاقة المحمول أيضًا من وظيفة تدفئة اليد مع الطقس


كيف تحافظ على الدفء والبرودة؟ ليس هناك ما يدعو للقلق بالنسبة للرئيس الكبير مثل Xiaobian ، فقط أضف ملابس اثنين ، لكن تذكرة الرئيس الكبير ليست كذلك. سمعت أن الهواء البارد يأتي مرة أخرى ، وخزانة الملابس مقلوبة ، أخبرني أنه لا توجد ملابس لأرتديها الآن ، يبدو أنه يمكنك ارتداء الملابس إذا كان لديك ملابس.


في البداية ، كنت قلقة بشأن سلامة جهاز تدفئة اليد. لقد أجريت فحصًا خاصًا ووجدت أن جهاز تدفئة اليد لا يقوم بتسخين البطارية نفسها ، بل يعمل على تنشيط السخانات الكهربائية على كلا الجانبين لتوليد الحرارة ، بحيث تنبعث حرارة اليد حوالي 40 درجة ، ما يكفي فقط لتدفئتها. بالنسبة للبطاريات عالية الجودة ، يكون الحد الأعلى لدرجة حرارة التشغيل عمومًا حوالي 60 درجة ، لذلك لا تزال السلامة مشكلة.


الآن أصبح الأمر جيدًا ، يمكن أيضًا استخدام بنك الطاقة كمدفأة لليد ، بحيث يمكن للتذكرة النسائية حمل واحدة.


قلق حقا؟ التخصيص المزيف لطاقة الهاتف المحمول الأكثر دفئًا يدويًا ، ابحث مباشرة عن الشركة المصنعة للطاقة المحمولة لتخصيص الشكل والشعار النموذجي الذي تفضله البطاقة النسائية. ؟ ؟


لأكون صريحًا ، لست متفائلًا بشكل خاص بشأن استخدام بنك الطاقة كمدفئ لليد ، أو ما يسمى بتدفئة اليد ، فهو سميك جدًا ولديه سعة صغيرة ، لذلك ليس من المناسب لنا وضعه في جيبنا. لكن تدفئة اليد هي أشياء جيدة للنساء.


الشيء الوحيد الذي يقلقني الآن هو أن الرجل العجوز لا يجيد الجماليات ، وأن أصوات الإناث لا تعجبني الأشياء التي أختارها ، مهلا --—


لا تكون تدفئة اليدين كبيرة بشكل عام ، لذا لا بأس من وضعها في حقيبة نسائية ؛ تبدو تدفئة اليد بشكل عام أفضل وتتناسب مع جمال المرأة ؛ تم تصميم الحجم العام وشكل تدفئة اليدين بشكل خاص والحجم مناسب تمامًا. يدا المرأة الصغيرتان على راحتي راحتيها ، وهو أمر "دافئ" حقًا ؛ السعة ليست كبيرة ، لكنها كافية لتدفئة يديها أثناء التنقل ووقت الفراغ في العمل. في بعض الأحيان عند الحاجة الماسة ، يمكنك شحن هاتفك المحمول أو شيء من هذا القبيل.


النساء في العالم متماثلات تقريبًا. في الطقس البارد ، إذا كان بإمكانك ارتداء واحدة أقل إذا لم تموت ، فلن ترتدي واحدة أخرى أبدًا. فكر في حقيقة أنه في الشتاء ، عندما تكون تذكرة الإناث باردة ، ما زلت ترفض إضافة فستان إضافي للعيش. ما زلت معجب بها الآن. في كل مرة يصبح الطقس باردًا ، أقوم بإزالة التسوق مع التذكرة النسائية وأمسك بيد مثل المصاصة. باستثناء المتعثرة التي أضعها بالقوة وأضيف معطفي إلى تذكرة الإناث وتجميد نفسي في كلب ، لا توجد طريقة أخرى ، لكنني أيضًا لا يمكنك التحديق في هذه الفتاة المجنونة العجوز طوال اليوم ، أليس كذلك؟


وقال مرصد الأرصاد الجوية مؤخرا إن الهواء البارد قادم ، ودرجة الحرارة في قوانغتشو في الجنوب ستنخفض بنحو 10 درجات ، والآن يقال إن الشتاء قادم. هل وجدت أي ملابس سميكة خلال مهرجان الأيدي المفروم؟ إذا لم يكن لديك واحدة ، فستحتاج إلى العثور على خزانة ملابس والاستعداد.