هل يمكن أن يصبح الذكاء الاصطناعي للأشياء شرطًا كافيًا لظهور إنترنت الأشياء

2020-09-21 15:15:57 hongling

منذ طرح مفهوم AIoT ، لا يزال مستوى التعرف على الصناعة AIoT مرتفعًا نسبيًا ، وغالبًا ما بدأت بعض شركات الإنترنت الكبيرة في الانتشار في صناعة AIoT.


انطلاقا من اتجاه تطوير إنترنت الأشياء والبيانات الضخمة والذكاء الاصطناعي اليوم ، فإن الذكاء الاصطناعي للأشياء هو خيار لا مفر منه لأسباب عديدة:

AIoT能否会变为物联网兴起的充分条件

تنضج البيئة الأساسية لـ AIoT تدريجياً


يعتمد تطوير التكنولوجيا عادة على البيئة الأساسية ، على سبيل المثال ، عزز عصر 4G التطور البيئي للإنترنت المحمول بطريقة شاملة ، وتم إطلاق سلسلة من التطبيقات القائمة على المحطات الطرفية الذكية بطريقة شاملة. التواصل لا بد أن تستهل فرص التنمية الجديدة. يتضمن إنترنت الأشياء مجموعة واسعة من المجالات ، بما في ذلك إنترنت المركبات ، والإنترنت الصناعي للأشياء ، وإنترنت الأشياء الزراعية ، والمنزل الذكي ، والأجهزة القابلة للارتداء ، وما إلى ذلك ، لذلك ، فإن مساحة تطوير إنترنت الأشياء كبيرة جدًا ، وقد تتجاوز بيئة التطبيق القائمة على إنترنت الأشياء الإنترنت عبر الهاتف النقال.


يحتاج الذكاء الاصطناعي إلى إنترنت الأشياء للهبوط


لقد حظي الذكاء الاصطناعي باهتمام كبير في عصر البيانات الضخمة ، وأحدث تطورات معينة في مجالات التعلم الآلي ومعالجة اللغة الطبيعية ورؤية الكمبيوتر ، إلا أن الذكاء الاصطناعي يواجه أيضًا مشكلة أكثر واقعية وهي مشكلة تطبيقات الهبوط. إنه المجال الرئيسي لتطبيق منتجات الذكاء الاصطناعي ، لذا فإن الجمع بين إنترنت الأشياء والذكاء الاصطناعي هو حتمية تنموية.


الخيار الحتمي لتطوير الهيكل الصناعي


في ظل الخلفية الحالية لتطور الإنترنت الصناعي ، ستعمل سلسلة من التقنيات مثل البيانات الضخمة وإنترنت الأشياء والحوسبة السحابية والذكاء الاصطناعي على تمكين الصناعات التقليدية بشكل كامل. هذه التقنيات ليست معزولة.يجب أن يتطلب الترابط بين جميع الأشياء ذكاء كل الأشياء ، لذلك AIoT هو أيضًا التطور الحتمي للإنترنت الصناعي ، ويُعتقد أن AIoT سيلعب دورًا أكثر نشاطًا في تطوير الهيكل الصناعي في المستقبل.