تطوير التكنولوجيا السوداء: نظام الحضور الديناميكي للتعرف على الوجوه

2020-09-21 14:56:42 hongling

لفترة طويلة ، كانت أساليب وأدوات الحضور التقليدية بها أوجه قصور في سوق الحضور ، مثل انحراف البيانات ، وعدم التطبيق العملي ، وثغرات الإدارة ، والتحقق من التأثير غير المترابط ، وعدم التطبيق العملي. على سبيل المثال ، في إدارة الحضور التقليدية ، يتغيب الموظفون عن العمل بعد تسجيل الحضور والتسجيل خلال ساعات خارج العمل كالمعتاد ، ولا يمكن إدارة مثل هذه السلوكيات بذكاء بواسطة الأدوات. لذلك ، أصبحت صناعة إدارة الحضور نقطة ألم في إدارة شؤون الموظفين للمؤسسات والمؤسسات.


动态人脸识别考勤系统

يتميز التعرف الديناميكي على الوجوه بمزايا فريدة تختلف عن طرق التعرف التقليدية في السوق: فهو يحاكي العين البشرية من خلال الرؤية الحاسوبية ، والتي تتوافق مع عادات التعرف على الإنسان ؛ ولا تتطلب الاتصال المباشر بالجهاز لجمع صور الوجه ؛ ولا تتطلب معدات تجميع خاصة ليس من السهل اكتشاف المجمع ، ويمكن الحصول على صورة الوجه تقريبًا دون وعي ؛ الدقة البصرية لمحاكاة الكمبيوتر أكثر من 99٪ ، وهي ليست مرهقة وأكثر موثوقية من العين البشرية.


من أجل تقديم أداة ثورية جديدة لإدارة الحضور ، في السنوات الأخيرة ، ركزت على تطبيق تقنية التعرف على الوجوه ، بهدف أساسي هو حل صعوبة الحضور ، وأدركت استبدال وابتكار تكنولوجيا إدارة الحضور. في الوقت الحالي ، أطلقت نظامًا ديناميكيًا لإدارة الحضور للتعرف على الوجوه يعتمد على كاميرات المراقبة ، مما يجعل الحضور أكثر تقنية ويجعل إدارة الحضور المعقدة أسهل. إنها "التكنولوجيا السوداء" لإدارة الحضور وتم تطبيقها بنجاح على عدد كبير من المصانع والمدارس ، أصبح التحديد التلقائي لدخول وخروج الأفراد من الشركات والمؤسسات الكبيرة منتجًا جديدًا تخريبيًا في مجال إدارة الحضور.


يمكن أن يساعد نظام التعرف على الوجوه الديناميكي المؤسسات والمؤسسات الكبيرة والمتوسطة الحجم على حل بعض المشاكل الحالية في نظام الحضور بشكل فعال ، بما في ذلك سلسلة من المشكلات مثل الحاجة إلى تسجيل الوصول إلى العمل وإليه بسهولة ، والنسيان ، والخروج حسب الرغبة ، دون إشراف ، والإجازة عبر الإنترنت. يعتمد نظام الحضور على تقنية التعرف على الوجوه غير الإدراكية ، ويلتقط ويتعرف تلقائيًا على معلومات دخول وخروج الأفراد من خلال الكاميرا عالية الدقة ، ويحقق تسجيل الوقت التلقائي داخل وخارج العمل ، وإحصاءات الدخول والخروج التلقائي ، ويجمع بين تطبيق الخدمة الذاتية للهاتف المحمول ، والموافقة ، ورسائل التذكير لتحقيق إدارة حضور فعالة. مستوى الإدارة الحديثة للمؤسسات والمؤسسات.