تطوير حلول مرآة المكياج الذكية

2020-09-21 14:55:35 hongling

يمكن لمرآة المكياج الذكية التحكم في تشغيل الأغاني ، وتحليل الحالة الصحية للمستخدم ، والتحقق من الطقس ، وقراءة الأخبار ، ومشاهدة البرامج ، وما إلى ذلك أثناء تنظيم المظهر. ويمكنها أيضًا تقديم تقييم موضوعي للماكياج استنادًا إلى المظهر السابق وجعل العمل اليومي ، في حالة مثالية.


تطوير حلول مرآة المكياج الذكية


يحتوي ما يقرب من مائة منتج أيضًا على مجموعة كاملة من الماكياج لتختار من بينها ، بالإضافة إلى فيديو تعليمي مدمج. فقط اضغط على الشاشة وجرب مرآة الماكياج لتحقيق مكياج ساحر لك. حتى المبتدئين الذين ليس لديهم خبرة في الماكياج يمكنهم صنعها بنفسك بسرعة.


بعد توصيل مرآة المكياج الذكية بتطبيق الهاتف المحمول ، يمكنها ضبط الضوء والتبديل بين الضوء الداخلي وضوء الشمس والضوء الليلي ، بحيث يمكن لمكياجك أن يتناسب مع البيئة


يمكن لمرآة المكياج الموجودة في مركز التسوق أن تمنح المستخدمين تجربة تجريبية افتراضية. يحتاج المستخدمون فقط إلى الاقتراب من المرآة ويمكن للصورة التقاط وجه الشخص.يمكن للمستخدم تغيير الماكياج من خلال التجربة الافتراضية والنقر على مكياج العيون وماكياج الشفاه وما إلى ذلك حسب الرغبة مع المكياج ، يمكنك رؤية تأثير مكياجك.


يتم تحقيق وظيفة اختبار ماكياج AR التي تم تطويرها بواسطة حل مرآة الماكياج الذكي من خلال تقنية التقاط ملامح الوجه الديناميكية عالية الأداء.من خلال تدريب عدد كبير من الوجوه ، يمكن تحقيق مرآة الماكياج على الشاشة.من خلال تقنية مساحة اللون ، يجعل منتجات الماكياج ذات القوام والألوان المختلفة يمكن عرضها في مساحة افتراضية بشكل أكثر واقعية.