ما يجب الانتباه إليه عند استخدام مرطب الهواء في غرفة مكيفة

2020-09-21 14:35:17

ما الذي يجب علي الانتباه إليه عند استخدام مرطب عطري في غرفة مكيفة؟


مع حلول فصل الصيف ، يكون تكييف الهواء مطلوبًا بشكل عام في المنزل ، ومع انخفاض درجة الحرارة في الغرفة ، تصبح الغرفة جافة ومملة أكثر فأكثر ، مما يجعل الناس غير مرتاحين للغاية. لذا فإن شراء [مرطب عطري] لإضافة الرطوبة ، يصبح مفيدًا جدًا! هناك العديد من أنواع أجهزة الترطيب في السوق ، ما الذي يجب علي الانتباه إليه عند شراء واستخدام [Aroma Diffuser]؟ تعال واكتشف!


مرطب للعلاج بالروائح

1. النقاط الأساسية لشراء جهاز ترطيب للعلاج بالروائح:

1: انتبه للسلامة والنزاهة. على الرغم من أن المخاطر المحتملة لأجهزة الترطيب أقل ، إلا أنها لا تزال تنطوي على مشاكل الكهرباء. لذلك ، عند الشراء ، يجب عليك اختيار المنتجات التي تنتجها الشركات المصنعة العادية والمنظمة لتجنب مشاكل السلامة والأمن الكهربائي أثناء الاستخدام.

ضوء الصوت المرطب للعلاج بالروائح الهدايا الإلكترونية

2: تأكيد وتحديد كمية الترطيب. يشير حجم الترطيب إلى عدد ملليلترات الماء التي يمكن لجهاز الترطيب أن يذوبها في الساعة. عند الشراء ، يجب تحديد حجم الترطيب المقابل وفقًا لحجم المساحة التي تم وضع المرطب فيها ، وذلك لتجنب الرطوبة غير الكافية أو الزائدة في المساحة بعد الاستخدام.

3: تجنب ، وتجنب الضوضاء المفرطة. على الرغم من أن بعض أجهزة الترطيب لها تأثير الانحلال الجيد ، إلا أنها صاخبة جدًا أثناء التشغيل ، مما سيؤثر على كفاءة عملنا ونوعية الحياة. لذلك يجب أن نحاول استخدامه أولاً عند الشراء ، وضبط قوة الترطيب على مستوى عالٍ لاختبار مستوى الضوضاء.

الهدايا الإلكترونية - ضوء صوت المرطب للعلاج بالروائح

4: لا يمكن إنتاج مسحوق أبيض. في بعض مرطبات العلاج بالروائح منخفضة الجودة ، قد يتم تكسير الكالسيوم والمغنيسيوم في الماء إلى جزيئات ، والتي تتشتت مباشرة في الهواء ، وعند ترسبها ، ينتشر مسحوق أبيض على الأثاث والأرضية. سيجلب هذا المرطب تلوثًا ثانويًا للهواء ، لذا يرجى الانتباه إلى الدليل عند الشراء.

5: مع وظيفة الضبط التلقائي. عندما لا تكون رطوبة الهواء كافية ، يمكن أن يتم ترطيبها تلقائيًا ، وعندما يصل الهواء إلى رطوبة ثابتة ، يمكن أن يتوقف عن الترطيب. وظيفة الضبط التلقائي تجعلنا لا نهتم دائمًا بالرطوبة الداخلية ، وهو أمر مريح.

مرطب للعلاج بالروائح

2. احتياطات استخدام المرطب:

1: استخدم الماء النقي النقي أو الماء المخفف بدلاً من مياه الصنبور مباشرة.

2: قم بتفريغ خزان الماء أولاً ، ثم قم بملئه بالماء النظيف كل يوم.

مرطب للعلاج بالروائح

3: تنظيف مرة واحدة على الأقل في الشهر.

4: إذا كنت تستخدم مرطبًا بالتبخير المباشر ، فاستبدل قلب التبخر بالتردد الموصى به في الدليل ، أحدهما لحماية الجهاز ، والآخر لضمان أن الضباب نقي ونظيف ويمنع ويوقف التلوث الثانوي.

مرطب للعلاج بالروائح

5: في حالة استخدام المرطب على المدى الطويل ، من الضروري تنظيف المرطب بشكل متكرر ، وإضافة المياه المعدنية إلى مرطب الروائح ، وعدم تجاوز السعة الكبيرة لشعار المرطب (أي الوصول إلى خط السعة الكبيرة للشعار) وصب الخل الأبيض فيه. الخل الأبيض العادي الصالح للأكل والمستخدم في المطبخ جيد. دع المرطب يعمل لمدة 5 دقائق ، حتى يتم ملء الماء والخل وتقليبهما في الجهاز للتنظيف. قم بإيقاف تشغيل مرطب الروائح واسكب الماء بداخله ، فلا توجد بقايا في التفاصيل. استخدم كرة قطنية أو قطعة قماش قطنية ، مغموسة في بعض الخل الأبيض ، وامسح برفق داخل وخارج الجهاز. بعد المسح ، امسح الجزء الداخلي من الجهاز بقطعة قماش قطنية نظيفة.

مصباح صوت مرطب للعلاج بالروائح

لا يجب أن يكون جهاز الترطيب بالزيوت العطرية قادرًا على الاستخدام فحسب ، بل يجب أيضًا تنظيفه بعد الاستخدام حتى لا تكون هناك بقايا ، وذلك لتكاثر البكتيريا الدقيقة ، وأنت من تحب التنظيف لن تتسبب في اتساخ المرطب ورائحته.

مرطب للعلاج بالروائح

تدعم منتجات الشركة مجموعات البيع بالجملة والمختلطة الصغيرة ، وتتصل بخدمة عملاء المبيعات لمعرفة الأسعار. توفر المنتجات مصدرًا جيدًا للسلع للتجار وشركات الهدايا والمتاجر المادية للتجارة الإلكترونية والمتاجر عبر الإنترنت وتجار الجملة والمشترين الجماعيين وما إلى ذلك. يعد اختيارًا جيدًا للطلبات الداخلية والخارجية للعثور على مصادر البضائع وقنوات الشراء في المتاجر عبر الإنترنت. وهو يدعم تخصيص OEM ويمكنه طباعة الشعار وفقًا لمتطلبات العملاء.