لن تخبرك أدلة مكبر صوت البلوتوث هذه بنصائح الصيانة

2020-09-21 14:46:06

لن تخبرك أدلة سماعات البلوتوث هذه بنصائح الصيانة


أعتقد أن الكثير من الناس لا يعرفون الكثير عن صيانة مكبرات الصوت Bluetooth باستثناء التعليمات المضمنة. لا ينبغي أن يكون هناك أي شخص يفتح مقالًا خصيصًا لمناقشة هذه المشكلة. بشكل عام ، نعتقد أن مكبرات الصوت التي تعمل بتقنية البلوتوث ، طالما أنها حريصة على عدم ضربها ، ثم شحنها بشكل طبيعي ، فلن تكون هناك مشاكل كبيرة. لكن شركة Maiweixun ستخبرك اليوم أن صيانة مكبرات الصوت التي تعمل بتقنية البلوتوث أمر مهم للغاية ، ولا تغمرك ما يسمى "قوة" بعض مكبرات الصوت التي تعمل بالبلوتوث. سقط. حسنًا ، لنعد إلى العمل. فلنتحدث عن التفاصيل الصغيرة لصيانة مكبرات الصوت التي تعمل بتقنية البلوتوث والتي لم يتم ذكرها في الدليل.




1. الابتعاد عن مناطق الحرارة والرطوبة




اسرع واحتفظ بسماعات البلوتوث بعيدًا عن أشعة الشمس الحارقة وجميع الأجهزة المشعة للحرارة مثل المواقد والمدافئ التي تكون درجة حرارتها قريبة من الشمس.لا تذهب إلى الأماكن الرطبة.نعم ، مكبرات الصوت التي تعمل بتقنية البلوتوث أقل ثباتًا مما تبدو عليه.




2. يجب ألا تتجاوز القوة المقدرة




الاستخدام على الرغم من أننا قلنا مرارًا وتكرارًا أن المعلمات خاطئة ، ولكن لا يزال يتعين عليك الانتباه إلى الطاقة المقدرة ، لأنه بمجرد تجاوز الطاقة المقدرة ، قد يؤدي ذلك إلى سحب جودة الصوت الجهير وحتى إتلاف مكبرات الصوت.






3. حول صيانة القشرة




بغض النظر عن مادة وسعر مكبر صوت البلوتوث الذي تشتريه ، عليك أن تأخذ بعض الوقت لمسحه بانتظام.المسح بسيط للغاية ، فقط امسح الغبار المتصل بالسماعة بقطعة قماش قطنية ناعمة وجافة.




4. حول صيانة السماعة




قد يكون هذا مزعجًا بعض الشيء. يجب عليك استخدام فرشاة ناعمة لإزالة الغبار. تذكر عدم استبدال الفرشاة الناعمة بمكنسة كهربائية لأنك كسول. بغض النظر عن مدى قوة المكنسة الكهربائية ، فإنها لن تعمل.




5. أخيرًا ، يتعلق الأمر بوضع مكبرات صوت Bluetooth




حتى لو كان مكبر صوت بلوتوث صغيرًا وخفيفًا ، يجب عليك وضعه على سطح صلب لضمان تأثير الجهير. ثم تذكر ألا تقترب كثيرًا من الحائط.




الشركات المصنعة لمكبرات الصوت التي تعمل بتقنية البلوتوث ، وتشمل المنتجات مكبرات صوت wifi Bluetooth ، ومكبرات صوت Bluetooth ، والكنسات الذكية ، والمنتجات الرئيسية للاستخدام المنزلي والخارجي ، ومواكبة اتجاهات الموضة ، وميني ، وأنيق ، ودعم التخصيص ، والدعوة للتشاور


الوظيفة السابقة: مكبر صوت بتقنية بلوتوث باللون الأسود - مليء بالتجربة البصرية والسمعية


التالى: يخبرك مصنعو مكبرات الصوت في Shenzhen عن تحليل الفشل