سماعة بلوتوث بتقنية سوداء مليئة بالتجربة البصرية والسمعية

2020-09-21 14:33:37

مكبر صوت بلوتوث بتقنية سوداء مليء بالتجربة البصرية والسمعية




الآن في عصر التطور التكنولوجي ، أصبح مكبر صوت Shenzhen Bluetooth رمزًا للموضة.اليوم ، دعونا نلقي نظرة على سبب استمرار سخونة صناعة مكبرات الصوت Bluetooth اللاسلكية. يتم استخدام الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر اللوحية على نطاق واسع ، وتميل إلى أن تصبح مدنية. في الوقت الحالي ، لا تستطيع جميع الشركات المصنعة للهواتف المحمولة والعلامات التجارية لأجهزة الكمبيوتر المحمول التعامل مع المشكلة ، وهي مشكلة جودة الصوت.لا يمكن أن يشعر المستهلكون بالرضا عن الاستمتاع السمعي الذي يجلبه بحثهم عن الموسيقى عند الاستماع إلى الموسيقى على هواتفهم المحمولة.




لماذا مكبرات الصوت التي تعمل بتقنية البلوتوث ساخنة للغاية؟




CSR4.0 ؛ إدخال بلوتوث لاسلكي ؛


إدخال الصوت


وظيفة الهاتف بدون استخدام اليدين ؛


وظيفة البطاقة ؛ وظيفة التعرف على الإيماءات "تشغيل الأغنية لأعلى ولأسفل مؤقتًا"


يمكن تحديد NFC (الحد الأدنى للطلب 500) ؛ اللون: أسود ، أبيض ، أحمر وأزرق




إصدار بلوتوث: CSR4.0.


التردد: 2.402-2.480 جيجا هرتز.


الحد الأقصى لطاقة الإخراج: 3 واط


حساسية الميكروفون: -32 ديسيبل.


      تتمتع الأجهزة الذكية بخصائص الأجهزة المحمولة ، ومن أجل الحصول على تأثير استماع جيد جدًا ، تم إنتاج مكبر صوت Bluetooth لاسلكي هو أفضل تطابق للأجهزة الذكية المحمولة. لقد أتاح التطور التدريجي للمستخدمين آفاق تطوير متميزة لتطوير مكبرات الصوت التي تعمل بتقنية البلوتوث ، كما يمكن ملاحظة من مبيعات الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية أن شعبية مكبرات الصوت Fandou Bluetooth معقولة أيضًا. أدت الأجهزة الذكية المحمولة إلى ولادة افتتاح سماعات Shenzhen Bluetooth. مكبرات صوت بلوتوث صغيرة الحجم محمولة من Shenzhen ، يتميز هذا النوع من مكبرات الصوت الصغيرة التي تعمل بتقنية Bluetooth بصغر حجمها وقابليتها للحمل ويمكن وضعها في الجيب. كجهاز ذكي متنقل ، فإن جهاز البث المحمول مناسب جدًا. يتطلب الاستخدام المحمول وزنًا خفيفًا وإمكانية حمل مريحة وجودة صوت جيدة في البيئة الميدانية. مكبرات صوت Shenzhen Bluetooth متوسطة الحجم خارجية وداخلية ذات استخدام مزدوج هي مكبرات صوت Bluetooth متوسطة الحجم ، والتي يمكن استخدامها في الهواء الطلق أو استخدامها كمكبرات صوت منزلية. هذا مكبر صوت Bluetooth بين الأول والثالث. تحرر طريقة النقل اللاسلكي مادة السلك ، وتقلص طريقة النقل السلكي مساحة استخدام السماعة ، وتقتصر المسافة بين السماعة وجهاز التشغيل على طول السلك ، مما يسبب إزعاجًا لاستخدام الأشخاص.


      منذ ظهور لوحات المفاتيح والماوسات اللاسلكية في وقت سابق ، تخيل بعض الناس أن مكبرات الصوت سيتم توصيلها في يوم من الأيام لاسلكيًا ، ومحدودة فقط بالمهارات ولا يتم إنتاجها. بمساعدة الأجهزة الذكية المحمولة ، التطور السريع لنسيم الربيع ، و مع انتشار مهارات Bluetooth ، أصبحت مكبرات الصوت اللاسلكية Bluetooth اللاسلكية من Shenzhen في النهاية شائعة. في الوقت نفسه ، تجدر الإشارة أيضًا إلى أن الإرسال اللاسلكي هو اتجاه حتمي وسيتم التعرف عليه بالتأكيد من قبل المستهلكين.


الوظيفة السابقة: الشركات المصنعة لمكبرات الصوت في Shenzhen: ما هي المشكلات التي يجب الانتباه إليها عند استخدام مكبرات الصوت


التالي: نصائح الصيانة التي لن تخبرك في دليل سماعات البلوتوث هذه