كيف تختار الشركات الهدايا المخصصة

2020-08-08 23:09:38

كيف تختار الشركات الهدايا المخصصة؟




خلال عطلات رأس السنة ورأس السنة الجديدة ، أصبحت الهدايا أكثر شيوعًا بين الناس. بالنسبة للشركات ، فهم أكثر وعيًا بهذه اللحظات المهمة ويقومون بعمل جيد في شراء وتوزيع الهدايا المخصصة للشركة. اليوم نتحدث عن كيفية اختيار الشركات لتخصيص الهدايا الخاصة بهم هدايا شخصية.


فوائد الهدايا المخصصة


الترويج للمشروع.


يمكن أن تساعدهم الهدايا المخصصة للمؤسسات في الترويج لصورتهم المؤسسية. لأنه يمكن طباعة الهدايا الشخصية باستخدام شعار الشركة وأنماطها. طالما أننا نرى هذه الشعارات ، فيمكننا تذكرها بسهولة ، فهي غير مرئية ، فهي أيضًا نوع من الدعاية لصورة الشركة.


عملية جيدة.


الهدايا الشخصية لها وظائف عملية أفضل وغالبًا ما تستخدم في الحياة اليومية. الهدايا العملية ، التي يستخدمها العملاء غالبًا بعد الحصول عليها ، ستعمل على تعميق انطباع العلامة التجارية للشركة بشكل أفضل في أذهان المستخدمين.


عمر خدمة طويل.


لا يتم تحديد دورة حياة المنتج بالكامل من خلال جودة منتجاته ، ولكن الشركات التي تنفق نفس السعر ستتبنى بالتأكيد هدايا ذات دورة حياة أطول. على سبيل المثال ، الهدايا مثل المظلات وأكواب الترمس وإمدادات الطاقة المتنقلة تحظى بشعبية لدى المؤسسات نظرًا لعمر الخدمة الطويل.


1. هدية جمع المعلومات.


قبل تأكيد التخصيص ، يجب جمع جميع المعلومات. على سبيل المثال ، إذا كانت هدية في مجال الرعاية الصحية ، فهي موجهة بشكل أساسي للصحة ، مثل كأس الترمس الرياضي ، وسادات المعصم والركبة ، وما إلى ذلك ، وحيث يتم عرض الشعار ما إذا كان الموقع يعرض اسم الشركة أو المنتج مهم.


2. دورة إنتاج المنتج.


يرجى الانتباه لهذه القطعة ، على عكس الهدايا العادية ، الهدايا المخصصة ليست متوفرة وتتطلب دورة إنتاج أطول. خاصة بالنسبة للمشترين ذوي الطلب العالي ، يجب حجز وقت كافٍ. إذا كنت سترسل هدية إلى أحد العملاء في عرض تقديمي واسع النطاق للمنتج في يوم رأس السنة الجديدة ، وما زلت لا ترى الشركة المصنعة في نهاية الشهر ، فيمكننا أن نتخيل قلقك في ذلك الوقت ولم يتم تسليم الهدية في الوقت المناسب. ، وضعك في أذهان القادة قد انخفض كثيرًا أيضًا ، إذا كان مشروعًا ، فسيؤثر أيضًا على مساحة التقدير.


الحد الأدنى لكمية طلب المنتج.


معظم الهدايا المخصصة ليست حدًا أدنى للطلب ، وأعتقد أن معظم المشترين واضحون جدًا ، ويحتاج المشتري إلى استشارة شركة الهدايا مسبقًا قبل تقديم الطلب.


الهدية الثمينة ليست بالضرورة أغلى هدية ، ولكنها الهدية الأكثر دقة. هدية مخصصة وحصرية ستضيف بالتأكيد المزيد من الرومانسية والمفاجأة إلى صداقتك!