أين سوار معدل ضربات القلب الذكي

2020-08-08 23:07:22

أين سوار معدل ضربات القلب الذكي؟




سوار المنزل الذكي هو جهاز ذكي يمكن ارتداؤه. من خلال هذا السوار ، يمكن للمستخدمين تسجيل البيانات في الوقت الفعلي مثل التمارين والنوم والنظام الغذائي في الحياة اليومية ، ومزامنة هذه البيانات مع أجهزة iOS أو Android ، مما يلعب دورًا في توجيه الحياة الصحية من خلال البيانات.




يحتوي السوار الذكي أيضًا على وظيفة مشاركة الشبكة الاجتماعية. على سبيل المثال ، يمكن للمستخدمين مشاركة جودة النوم والنظام الغذائي والتمارين الرياضية وسجلات الحالة المزاجية من خلال تطبيقات ملزمة. بالنسبة لكبار السن ، فهي أيضًا حامية. من خلال موصل GPS المدمج ، يمكنه إبلاغ المستشفى أو أفراد الأسرة المعنيين بالحالة المادية والموقع في أي وقت.




مع إضافة وظيفة التذكير ، يمكننا أن نفهم بشكل حدسي حالة الإنجاز أو تقدم الهدف الحالي من خلال السوار. على سبيل المثال ، كم عدد الخطوات التي تم اتخاذها ، وكم تبعد عن هدف اليوم ، وما إلى ذلك. سواء كنت تستخدم مصابيح LED أو شاشات أو اهتزازات ، فهي أكثر ملاءمة من إخراج الهاتف المحمول لعرضها على التطبيق. على الرغم من أن معظم الأساور الذكية لها وظائف سريعة أساسية ، عندما نحتاج إلى التحقق من الحالة ، نحتاج أيضًا إلى يد أخرى لتشغيل السوار لتنشيط الشاشة أو أضواء LED أعلاه. على الرغم من أن هذا النوع من الشاشات سوف يطيل عمرًا معينًا للبطارية عند إيقاف تشغيله عادةً ، إلا أنه بالنسبة لبعض الأشخاص الكسالى ، لا يزال نفس تأثير الرفع والعرض مثل الساعة هو الحل الأفضل.