كيف يغير المنزل الذكي الحياة؟

2020-08-08 23:05:53

كيف يغير المنزل الذكي الحياة؟


مع ازدياد شعبية صناعة المنازل الذكية ، يحاول المزيد والمزيد من الناس تركيب منازل ذكية في منازلهم ، لكن بعض الناس يعتقدون أن المنازل الذكية ليست عملية وكانت في الهامش.




ما الفرق بين المنزل الذكي والمنزل العادي؟




دع المحرر يعطيك PK سريعًا ويساعدك على معرفة عدد المخاوف غير الضرورية التي يمكن أن يساعدك المنزل الذكي في حلها في حياتك اليومية.




استيقظ الساعة 6:30




منزل عادي: لقد ضغطت للتو على المنبه المزعج وفكرت في النوم لمدة دقيقتين أخريين ، ونتيجة لذلك مرت ساعتان بفتح عيني! متأخر عن العمل مرة أخرى!




المنزل الذكي: يقوم نظام الموسيقى الخلفية بتشغيل أغنية إيقاظ هادئة ، ويتم تشغيل الستائر الكهربائية والإضاءة الداخلية وأضواء الحمام تلقائيًا بالتسلسل. تبث مكبرات الصوت الذكية الطقس اليوم والأخبار الساخنة وظروف الطريق في الوقت الفعلي من أجلك ، وتوفر لك أفضل توصيات السفر.




8:00 اخرج




تأثيث المنزل العادي: بعد البحث عن المفتاح لفترة طويلة ، خرجت أخيرًا بسلاسة. كنت أظن دائمًا أنني كنت نعسانًا جدًا في طريقي إلى العمل. لم أقفل الباب والنافذة. غالبًا ما وجدت أنها تمطر بعد خروجي ...




المنزل الذكي: حان وقت الذهاب إلى العمل بعد الإفطار. نقرة واحدة لتشغيل وضع "بعيدًا عن المنزل" ، وإيقاف تشغيل جميع المصابيح والأجهزة في المنزل ، وقطع التيار الكهربائي ، وأجهزة الإنذار المختلفة في وضع الاستعداد ، والكاميرات الذكية لمراقبة بيئة المنزل في الوقت الفعلي لضمان السلامة.




12:00 العمل




الأسرة العادية: كيف يكون كبار السن والحيوانات الأليفة في الأسرة؟ يبدو أنك نسيت قفل الباب في الصباح ، هل سيتم استهدافك من قبل لص؟ هل غاز المطبخ مغلق؟ لا توجد طريقة لمعرفة كل شيء في المنزل ، ولا أعرف ما يجري في المكتب.




المنزل الذكي: قم بتشغيل "وضع الذراع" فورًا بعد مغادرة المنزل ، وإذا واجهت تسربًا للغاز أو حرائق أو سرقات ، فسيتم إخطار هاتفك المحمول بالإنذار على الفور ؛ يمكن للكاميرا المراقبة عن بُعد وتشغيل الهاتف المحمول للتحقق من حالة كبار السن في المنزل في أي وقت ؛ وعند هطول الأمطار ، سيتم إرجاع رف التجفيف ، يتم إغلاق النافذة تلقائيًا.




18:30 المنزل




منزل عادي: وقفت أمام منزلي ولكني أخذت المفتاح لفترة طويلة ، تخبطت في تشغيل المصابيح الأمامية في غرفة المعيشة ، وأردت أخذ حمام ساخن ولكن وجدت أنه لا يوجد ماء ساخن ...




المنزل الذكي: يمكنك تشغيل "وضع المنزل" في طريق العودة إلى المنزل ، حيث يعمل مكيف الهواء تلقائيًا لضبط درجة الحرارة الداخلية ، ويتم تسخين سخان المياه تلقائيًا. عند باب المنزل ، افتح قفل الباب الذكي في ثانية واحدة لدخول المنزل ، وسيتم تشغيل ضوء مستشعر القاعة تلقائيًا.




20:00 مشاهدة فيلم




تأثيث المنزل العادي: فاتني عرضًا آخر بث مباشر دون أن أرى الوقت ، كنت مستلقية على الأريكة وكنت على وشك الاستمتاع بها ، وفجأة اكتشفت أن الأضواء كانت شديدة السطوع وخرجت من المصابيح الأمامية.




المنزل الذكي: يمكنك التحكم في جميع أنظمة الترفيه في منزلك من خلال صوتك أو هاتفك المحمول ، وإغلاق الستائر تلقائيًا وخفت الأضواء عند بدء الفيلم.




23:00 النوم




منزل عادي: وجدت أن الضوء في غرفة المعيشة كان مطفأ عندما كنت مستلقية على السرير ، لكنني لم أكلف نفسي عناء النهوض. انسى الأمر مفتوح طوال الليل وسيتم خصم فاتورة الكهرباء.




المنزل الذكي: اضغط برفق على زر مشهد "النوم" ، يتم تعتيم سطوع الضوء ببطء ، ويتم إغلاق الستائر تلقائيًا ، ويتم تنشيط نظام الأمان الخارجي ، ويقوم النظام تلقائيًا بضبط درجة حرارة تكييف الهواء بعد النوم لتجنب البرد.




3:00 حتى الليل




منزل عادي: استيقظ بخفة ، وأضيء أضواء الممر وأضواء المرحاض في الظلام ، فالضوء المبهر سيبدد النعاس تمامًا.




المنزل الذكي: يكتشف نظام سوار معدل ضربات القلب للمنزل الذكي أن جسم الإنسان مستيقظ ، وسيتم تشغيل ضوء الليل ببطء. إذا خرج المالك من المرحاض ، فسيتم أيضًا تشغيل أضواء الممر وأضواء المرحاض بدورها. يتم إيقاف وضع الأمان مؤقتًا لتجنب الإزعاج ، ويعود المالك على السرير ، ينطفئ الضوء مرة أخرى ، ويعود وضع الأمان إلى حالة التشغيل.