ما هي متطلبات الاعتماد لمصففي الشعر المجعد المستقيم المصدّر للخارج

2020-08-08 22:55:16

ما هي متطلبات الاعتماد لمصففي الشعر المجعد المستقيم المصدّر للخارج


نعلم جميعًا أن المنتجات الحية لمصففي الشعر المستقيم يجب أن تكون معتمدة للسلامة ، ومعايير الاعتماد لكل بلد مختلفة ، والمتطلبات والتكاليف مختلفة تمامًا. اليوم سنشرح بالتفصيل شهادة السلامة لكل بلد. المتطلبات ، وخاصة المطبقة على شركات التصدير التجارية.


نعلم جميعًا أنه إذا كنت ترغب في تصدير منتجات المكونات الإضافية إلى بلد الوجهة ، فيجب عليك أولاً تحديد ما إذا كانت هناك شهادات أمان ذات صلة. تعتمد الشهادة المطلوبة على قنوات المبيعات في بلد الوجهة. بعض قنوات المبيعات لها متطلبات عالية ، وبعض القنوات لها متطلبات فضفاضة. إنها مسألة تكاليف صيانة الشهادة.


لماذا تحتاج إلى شهادة السلامة ، لأن المستهلكين في كل بلد يمكنهم شراء منتجات تحمل علامات التصديق بثقة ، خاصة في البلدان المتقدمة التي تولي اهتمامًا أكبر لعلامات شهادات سلامة المنتجات ، ولديهم وعي أكبر بسلامة المنتجات. نورد أدناه بالتفصيل متطلبات شهادة منتج التصدير الرئيسية لدينا.


شهادة السلامة في الصين: CCC هو ما نطلق عليه عادةً شهادة 3C ، وهي شهادة أمان إلزامية يجب القيام بها عند بيع مصففي الشعر المجعد في الصين القارية ، كما أن تكلفة الصيانة السنوية مرتفعة جدًا.


شهادة السلامة اليابانية: شهادة PSE هي شهادة إلزامية للتصدير إلى اليابان. لدى PSE معايير ماسية ودائرية. يجب أن تحصل أسلاك الكهرباء والمقابس التي تتصل مباشرة بمصدر الطاقة على شهادة الماس PSE. اجتاز الجهاز بالكامل شهادة PSE الدائري.


شهادة السلامة في الولايات المتحدة: هناك العديد من الشهادات في الولايات المتحدة. من بينها ، UL هي الأكثر موثوقية والأكثر اعترافًا من قبل المستهلكين. كما أن التكلفة مرتفعة للغاية. والخطوة التالية هي شهادة ETL ، وهي أيضًا معترف بها جدًا من قبل المستهلكين الأمريكيين. وستكون التكلفة أكثر تكلفة من صيانة UL. النقطة المنخفضة ، شهادة FCC الإلزامية ، التكلفة منخفضة نسبيًا.


شهادة السلامة في كوريا الجنوبية: شهادة KC مطلوبة للتصدير إلى كوريا الجنوبية.


شهادة السلامة التايوانية: إذا كانت هناك حاجة لبيع المنتجات في سوق تايوان ، فيجب أن تحصل على شهادة BIMS الإلزامية.


شهادة السلامة في المملكة العربية السعودية: المنتجات المصدرة إلى المملكة العربية السعودية تحتاج إلى الحصول على شهادة SASO.


الشهادة الوطنية لأمريكا الجنوبية والبرازيل: الحاجة إلى الحصول على علامة شهادة سلامة INMETRO إلزامية.


جنوب شرق آسيا الأخرى وبعض البلدان: إذا تم تصدير سوق المنتجات إلى جنوب شرق آسيا وبعض البلدان الصغيرة والمتوسطة الحجم ، فيمكنك التفكير في شهادة CB ثم الانتقال إلى شهادة بلد الوجهة ، وهو أمر مريح للغاية ويوفر تكلفة الصيانة العالية للشهادة لدولة واحدة.


معايير الشهادات الوطنية في الاتحاد الأوروبي: تعترف معظم دول الاتحاد الأوروبي بشهادة CE ، كما أن التكلفة وتكلفة الصيانة ليست عالية جدًا مقارنة بالشهادات الأخرى.تتطلب بعض قنوات البيع المتطلبة أيضًا شهادة ROHS على وجه التحديد. هذا يعتمد على قنوات المبيعات وتكاليف القياس.


في المرحلة الأولى من تطوير المنتج ، ستنظر الشركة في شهادة السلامة اليابانية وكوريا الجنوبية وأوروبا والولايات المتحدة ، وشهادة في مناطق أخرى ، بقدر الإمكان لتلبية كل معايير التصدير الرئيسية ، تستثمر Bidi Electric تكاليف صيانة شهادات عالية كل عام. السبب الرئيسي هو توفير الاستثمار الأولي لعملائنا. دع العملاء ينفقون المزيد من الأموال على الترويج ، لقد حصلت أجهزة فرد الشعر ومكواة تجعيد الشعر وأجهزة تصفيف الشعر الأخرى التي تنتجها Bidi Electric على شهادات السلامة ذات الصلة.نرحب بكم لزيارة المصنع والتواصل مع بعضكم البعض لتطوير المنتجات.


标签: حلاق