رعاية هدية المعرفة

2020-09-21 14:08:06

رعاية هدية المعرفة


معرفة هدايا الرعاية. تُعرف هدايا الرعاية الاجتماعية أيضًا باسم منتجات الرفاهية. تشير الرفاهية إلى الهدايا التي تستخدمها الشركات أو المجموعات لإجراء أنشطة ثقافية داخلية للشركة أو لتعزيز العلاقات الداخلية أو تعزيز ولاء الموظفين أو اكتساب فهم ثقافي داخلي للشركة. المستلمون هم موظفون داخليون في الشركة ، ويعبرون عن الامتنان والرعاية بشكل أساسي. يمكن أيضًا تقسيم هدايا الرفاهية إلى هدايا الرفاهية للعطلات وهدايا الرفاهية العامة وفقًا لاستخداماتها المحددة. دعونا نلقي نظرة على معرفة هدايا الرفاهية.


رعاية هدية المعرفة


هدايا رعاية الأجازات: هي هدية تُعطى للموظفين في الأعياد التقليدية ، كما أنها من روتين الشركات لتقديم التعازي للكوادر والموظفين المتقاعدين خلال الإجازات. على سبيل المثال ، يتم تقديم كعك القمر خلال مهرجان منتصف الخريف و zongzi في مهرجان قوارب التنين. يركز هذا النوع من الهدايا على الطعام أو المستلزمات المنزلية ، ويجب على الموظفين الانتباه إلى كل التفاصيل ، فهي تختلف عن الهدايا الأخرى ، ولكنها إحدى قيم العمل الشاق للموظفين لمدة عام.


هدايا الرفاهية العامة: هذا ما نقوله غالبًا بالمعنى الضيق لسلع الرفاهية. تستخدم منتجات الرفاهية بشكل أساسي لنشر ثقافة الشركة للموظفين الداخليين ، وتعزيز التماسك ، وتعزيز ولاء الموظفين وحماسهم. الاحتياجات العملية لهذا النوع من الهدايا هي الأكثر وضوحًا ، ويمكن استخدام السلع الأكثر شيوعًا كسلع للرفاهية طالما أنها تتمتع بخصائص عملية.