الحرارة لا تحرق حل لوحة التحكم في السجائر الإلكترونية بلوتوث

2020-08-08 22:43:05

الحرارة لا تحرق حل لوحة التحكم في السجائر الإلكترونية بلوتوث

数码礼品定制

حل السجائر الإلكترونية عبر Bluetooth هو نوع جديد من حلول السجائر الإلكترونية التي طورتها شركتنا باستخدام تقنية Bluetooth منخفضة الطاقة كميزة مميزة.يستخدم هذا الحل شريحة Bluetooth واحدة لتوفير التكاليف وتقليل استهلاك الطاقة والحجم والتعاون مع تطبيق الهاتف الذكي. لتحقيق تعديل متعدد الأوضاع لطعم التدخين ، يمكنه أيضًا مزامنة بيانات استخدام المستخدم مع السحابة ، وتزويد المستخدمين بتحليل مرئي للبيانات لتحقيق الغرض من التحكم في التدخين والإقلاع عنه.

يمكن أن يوفر هذا الحل للعملاء خدمات التوصيل الشاملة ، بدءًا من البرامج والأجهزة الخاصة بلوحة التحكم ، إلى منصة تطبيقات الهاتف المحمول ، إلى الوصول إلى النهاية الخلفية ، ويمكن أن يوفر نظامًا أساسيًا للإصدار العام غير مطور ، ويمكنه أيضًا توفير تطوير مخصص خاص بالعلامة التجارية الخدمات ، وأخيرًا توفير اختبار الإنتاج الكمي لـ PCBA وخدمات التوريد الأخرى لحل الصعوبات الفنية للعملاء بشكل كامل.

يفتح حل E-cigarette + BLE جيلًا جديدًا من ترقيات صناعة السجائر الإلكترونية ويساعد على ترقيات الاستهلاك

برنامج Fandou لتخصيص الهدايا الإلكترونية ، تطوير MCU

السجائر الإلكترونية + البلوتوث ليست موضوعًا جديدًا. في وقت مبكر من عام 2014 ، أطلقت بعض الشركات السجائر الإلكترونية بتقنية البلوتوث التي يمكنها إجراء واستقبال المكالمات ، لكن مفهوم الحيل في الغالب غير عملي ، ومن الصعب تحقيق منافع اقتصادية فعلية ، لذلك لم يكتسب شعبية. هناك الكثير من سوء الفهم. في الواقع ، تنقسم البلوتوث إلى تقنية بلوتوث منخفضة الطاقة ، وبلوتوث كلاسيكي ، وبلوتوث مزدوج الوضع. يبقى فهم المزيد من الناس للبلوتوث فقط في تقنية البلوتوث الكلاسيكية ، وهي وظيفة يمكنها إجراء المكالمات وتشغيل الموسيقى ، وهو أمر معروف جيدًا لدى الجمهور. البلوتوث المذكور في هذا الحل هو تقنية بلوتوث منخفضة الطاقة

برنامج Fandou لتخصيص الهدايا الإلكترونية ، تطوير MCU

ما مدى قرب تقنية Bluetooth BLE إلينا؟ في الواقع ، جميع الهواتف الذكية الجديدة مزودة بوظيفة BLE ، ويقترب معدل اختراق السوق من 100٪. تتمتع البلوتوث باستهلاك طاقة أقل من WIFI ، وهي أكثر ملاءمة للأجهزة التي تتطلب طاقة بطارية الليثيوم.يمكن للمستهلكين إدارة الأجهزة وتعيينها. في هذه العملية ، ستكون راحة BLE أفضل. هذا يجعل تطوير BLE سريعًا جدًا.برنامج Fandou لتخصيص الهدايا الإلكترونية ، تطوير MCU

لماذا تضيف البلوتوث للسجائر الإلكترونية؟ والغرض الرئيسي هو تعزيز التجربة وزيادة جذب المستخدم وتحسين صحة المدخنين. فمن خلال الابتكار التكنولوجي ، يكون أكثر ملاءمة للإشراف على السوق من ناحية ، ومن ناحية أخرى ، فهو أيضًا أكثر ملاءمة لمساعدة المدخنين على تحقيق هدف الإقلاع عن التبغ والسيطرة عليه.

برنامج Fandou لتخصيص الهدايا الإلكترونية ، تطوير MCU

من أجل تطوير صناعة السجائر الإلكترونية ، من الضروري دمج التقنيات المبتكرة التي يمكن أن تنتج تأثيرات إيجابية على السوق لتوجيه التنمية الصحية للصناعة. نظرًا للقضايا النوعية المثيرة للجدل في صناعة السجائر الإلكترونية ، يصعب على رواد الأعمال ورأس المال التحكم في المخاطر ، مما يؤدي إلى انتشار الاستثمار في البحث والتطوير غير كافية ، العديد من المؤسسات صغيرة الحجم ، ومعظمها يعتمد على المقلدين والانتحال.

برنامج Fandou لتخصيص الهدايا الإلكترونية ، تطوير MCU

على مستوى الإشراف الحكومي ، بمساعدة تقنية إنترنت الأشياء الجديدة ، يمكن إضافة وظائف مثل تسجيل المستخدم وتفعيل الجهاز لزيادة القيود على شروط الاستخدام ومنع القصر من استخدام السجائر الإلكترونية. خذ الولايات المتحدة كمثال. الولايات المتحدة هي الأكبر في العالم في سوق المستهلك للسجائر الإلكترونية ، زاد عدد الأشخاص المطبقين على السجائر الإلكترونية عامًا بعد عام ، وأغلبهم من الشباب. ومن أجل تنظيم مبيعات السوق للسجائر الإلكترونية ، عززت إدارة الغذاء والدواء الأمريكية قمع المبيعات غير القانونية للسجائر الإلكترونية للشركات دون السن القانونية.

برنامج Fandou لتخصيص الهدايا الإلكترونية ، تطوير MCU

بالنسبة لمجموعة المستخدمين ، لا تدخل السجائر الإلكترونية في قلوب المستهلكين إلا من المدخنين الذين أقلعوا عن التدخين والسيطرة على التبغ ، ومقارنة بالسجائر التقليدية ، يمكن للسجائر الإلكترونية أن تقلل بشكل كبير من تأثير المواد الضارة مثل القطران والنيكوتين على جسم الإنسان. بالإضافة إلى الضرر ، يمكن إضافة المزيد من الوظائف إلى جهاز السيجارة الإلكترونية ، بينما يمكن تقليل تعقيد المظهر ، ويمكن تحقيق جمال "داخلي وخارجي" حقًا.

برنامج Fandou لتخصيص الهدايا الإلكترونية ، تطوير MCU

对制造商而言,通过赋予设备必要的连线能力,让远程设备升级改善产品性能成为可能,让产品变得更有生命力和迭代能力,通过APP的增值服务,更直观的了解到消费者遇到的一些问题及对产品改进提出的意见,把握产品迭代的功能要点,以快速响应市场反馈,抓住消费者的需求,增加用户粘性。

برنامج Fandou لتخصيص الهدايا الإلكترونية ، تطوير MCU

من أجل إضافة تقنية Bluetooth جديدة إلى منتجات السجائر الإلكترونية ، استثمرت JUUL ، وهي علامة تجارية أمريكية كبرى للسجائر الإلكترونية ، مئات الملايين من الدولارات في البحث والتطوير ، كما أن شركة Japan Tobacco Ploom Tech قيد التقدم.


برنامج Fandou لتخصيص الهدايا الإلكترونية ، تطوير MCU

ما عليك سوى استبدال MCU للسجائر الإلكترونية التقليدية بوحدة MCU لاسلكية ، أي شريحة Bluetooth ، بحيث يمكن تجهيز المنتج بوظيفة الإرسال اللاسلكي ، وترقية البرامج ووظيفة تحميل البيانات ، ويمكن لتطبيق الهاتف المحمول إكمال ترقية نموذج العمل التقليدي يساعد التحول على ترقية العلامة التجارية وتحويلها ، بحيث يمكن للمنتجات أن تخدم المستهلكين بشكل أفضل.


برنامج Fandou لتخصيص الهدايا الإلكترونية ، تطوير MCU

الحرارة لا تحرق مخطط وظيفة هيكل السجائر الإلكترونية

برنامج Fandou لتخصيص الهدايا الإلكترونية ، تطوير MCU

تزويد العملاء بتطوير البرامج المدمجة ، وتصميم الأجهزة ثنائي الفينيل متعدد الكلور ، وتطوير التطبيقات ، وواجهة برمجة التطبيقات لتطوير التطبيقات. يمكن للعملاء تطوير التطبيق بأنفسهم أو بواسطة طرف ثالث. يساعد التطوير الشامل على زيادة راحة التصحيح المشترك والاختبار. وقت المشروع ، تقليل تكلفة المشروع.