تطوير جهاز البلوتوث لمكافحة الضياع MCU

2020-08-10 09:21:00

4.0 Bluetooth Anti-lost Device Solution MCU Development


     يعمل بسلاسة مع iPhone 4S و iPhone 5 و iPhone 5S و iPhone 5C و New Pad و iPad Air و iPad Mini و iPad Mini2 ويلتقط الصور عن بُعد ، مما يوفر تجربة مستخدم أفضل وأكثر إبهارًا لعشاق الموضة. يوفر هذا البرنامج أفكارًا أفضل وأحدث لمصنعي الهدايا والرقمية الإلكترونية.

     تقنية Bluetooth 4.0 الأساسية هي استهلاك منخفض للطاقة. أكبر ميزة لهذه التقنية هي أنها ذات استهلاك طاقة عمل منخفض للغاية واستهلاك طاقة احتياطي.كما أنها تتميز بخصائص البائعين المتعددين والتوافق مع الإصدارات السابقة والتكلفة المنخفضة.يمكن تطبيق هذه التقنية على المنتجات وأجهزة الاستشعار اللاسلكية المحمولة لمسافات قصيرة. توفر أجهزة الكمبيوتر اللوحية وأجهزة الكمبيوتر وما إلى ذلك استهلاكًا أقل للطاقة للفيديو والصوت ونقل البيانات ، وتوسع نطاق تطبيقات الرعاية الطبية واللياقة الرياضية والترفيه المنزلي والهدايا والسيارات والساعات وصناعات الأتمتة وغيرها من المجالات ، لتوفير تطوير المنتجات الذكية المزيد من الخيارات التقنية. من الجدير بالذكر أن استخدام Bluetooth 4.0 يتطلب شرطين أساسيين: 1 للجهاز نفسه شريحة رئيسية تدعم Bluetooth 4.0 ، و 2 يحتاج إلى دعم نظام التشغيل ؛ على الرغم من أن تقنية Bluetooth 4.0 تستخدم حاليًا في التطبيقات التجارية ، مثل Apple و Samsung و HTC تدعم جميع الموديلات المتطورة الجديدة مثل Xiaomi و Xiaomi Bluetooth 4.0 ، لكن نظام التشغيل الحالي يدعم فقط Bluetooth 4.0 ، مثل Apple و Windows 8. نظرًا لعيوبه الفنية ، لا يدعم Android حاليًا تقنية الطاقة المنخفضة تحت 4.3 ، لذا فإن Android هو أيضًا التحديثات المستمرة ، يقال أن الأمر يتطلب أكثر من 4.5 للحصول على فرصة ، ولكن تكنولوجيا حماية البيئة منخفضة الطاقة هي دائمًا مطلب التنمية الاجتماعية.

      على الرغم من أن تقنية Bluetooth 4.0 منخفضة الطاقة وعالية السرعة تبدو رائعة وتفي بمتطلبات التنمية الاجتماعية وحماية البيئة ، كترويج للتكنولوجيا الجديدة وتطبيقها ، يلزم إجراء عملية معينة وتشغيل. في الوقت الحاضر ، تطبيقات BLE4.0 موجودة في الأسواق الراقية نسبيًا. هناك عدادات الخطى التي تعمل بتقنية البلوتوث ، وساعات البلوتوث ، والموازين الإلكترونية بتقنية البلوتوث ، وأجهزة مراقبة ضغط الدم التي تعمل بالبلوتوث ، وما إلى ذلك في السوق ، كما تساهم أحذية نايك الرياضية ، وأبل ، وساعات سوني ، ونظارات جوجل في إشعال النيران ، ويبدو أن جميعها تشير إلى تقنية بلوتوث 4.0. المتابعة تزدهر في السوق. هنا ، ركز على تقديم جهاز Bluetooth لمكافحة الضياع.

      الجهاز الإلكتروني التقليدي لمكافحة الضياع يتخذ شكل الإرسال اللاسلكي.هناك آلة رئيسية مع جزء تحكم وآلة تابعة مع جزء تحكم عن بعد. يمكن بسهولة التداخل مع الإشارة ، واستهلاك الطاقة ، وضخامة الحجم ، وعدم الراحة في الحمل ، وما إلى ذلك ؛ تقنية Bluetooth لمكافحة الضياع باستخدام تقنية BLE4.0 إنه يختلف عن الأجهزة التقليدية لمكافحة الضياع التي تستخدم الأجهزة الرئيسية والعبد. مع الانتشار المنخفض التكلفة للهواتف الذكية ، أصبحت الهواتف الذكية هي السادة ، باستخدام اتصال Bluetooth 4.0 عالي السرعة ومشفر واستهلاك منخفض للطاقة وميزات تقنية أخرى. لتلبية الاحتياجات المختلفة للعملاء ، قم بتوسيع وتوسيع مجالات المنتجات المختلفة ، وزيادة النقاط البارزة. الميزات العامة لهذا المنتج هي: 1 عندما يترك الهاتف المحمول والجهاز مسافة معينة (عادة 8 أمتار في الداخل) ، سيعطي الهاتف المحمول والجهاز إنذارًا فوريًا في كلا الاتجاهين ؛ 2 داخل مسافة Bluetooth ، سيبحث المضيف والجهاز عن المطالبات في كلا الاتجاهين ، 3 من خلال إنتاج تطبيق الهاتف المحمول ، يمكن استخدام الهاتف كوحدة تحكم عن بعد للتحكم في وظيفة الكاميرا للهاتف المحمول ، أي الموقت الذاتي للهاتف المحمول 4 الموقع الجغرافي لآخر فصل بين الهاتف المحمول والجهاز (عرض الخريطة) ؛ 5 خيارات متعددة لأصوات التنبيه ؛ 6 محمول (11 جرام فقط) ، استهلاك منخفض للطاقة (زر 2032 يستخدم لمدة عام تقريبًا).

      بالطبع ، يظهر جهاز Bluetooth المضاد للضياع فقط كمنتج بوظيفة واحدة نسبيًا ؛ كوظيفة لمكافحة الضياع ، هناك العديد من المواهب الإبداعية المستخدمة في مجالات مختلفة ، مثل قرص U ، والطاقة المحمولة ، والمحفظة ، ونظام تحديد المواقع العالمي ، إلخ. مع التطبيق المتعمق المستمر لتقنية Bluetooth 4.0 والاستكشاف المستمر للسوق ، هناك سبب للاعتقاد بأن وظيفة جهاز Bluetooth لمكافحة الضياع سيتم التعرف عليها أكثر فأكثر من قبل المستهلكين.

برنامج Fandou لتخصيص الهدايا الإلكترونية ، تطوير MCU