تطوير حلول قفل البلوتوث ، مراقبة التطبيق عن بعد ، قفل خزانة التنبيه الذكي ، برنامج قفل الباب الذكي وتخصيص الأجهزة

2020-08-10 09:15:49

سيناريوهات تطبيق قفل بلوتوث:


تطبيق قفل البلوتوث آمن ومريح للفتح ويلبي احتياجات المستخدمين.يمكن استخدام تطبيق قفل البلوتوث في مجموعة واسعة من السيناريوهات اليومية.


1. مراقبة الدخول والحضور


توفير نظام تحكم أوتوماتيكي كامل للمداخل والمخارج للمجتمعات أو مباني المكاتب ، مع وظائف متعددة مثل دخول الموظفين وخروجهم ، والتفويض ، والاستعلام ، والإحصاءات ، ويمكن أيضًا استخدامه لإدارة الحضور. يتم الاحتفاظ بوظيفة إلغاء القفل ، ويمكن للمسؤول تلقي جميع معلومات فتح القفل المقابلة للقفل في الوقت الفعلي ، بينما يمكن لغير المسؤول تلقي معلومات فتح الباب الخاصة به ، وهو أمر مناسب لمراقبة الوقت وإدارته ، كما أنه يساعد على مراقبة السلامة.


2. القفل اليومي


يمكن استخدام الأقفال الذكية المحمولة التي تعمل بالبلوتوث على نطاق واسع في الأقفال الصغيرة مثل حقائب السفر والدراجات والمركبات الكهربائية والمرائب. يتم تخزين جميع المفاتيح في الهاتف ، مما يوفر عليك عناء تذكر كلمة المرور والعثور على المفتاح.


3. قفل الأثاث مخفي


مناسبة لأقفال بلوتوث مثل الأثاث وأثاث المكاتب. بالنسبة لصندوق التخزين المدمج في الخزانة ، يمكن صنع السطح بدون أي ثقوب مفاتيح ، ويكون التأثير الأمني أفضل.


4. قفل باب مضاد للسرقة


إن إضافة وظيفة فتح الهاتف عبر البلوتوث للهاتف المحمول إلى قفل الباب التقليدي المضاد للسرقة لا يحافظ فقط على عادات الاستخدام التقليدية ، بل يحسن أيضًا من راحة فتح القفل. يستخدم على نطاق واسع في أقفال الأبواب للعمل الذاتي ، والشقق ، والمهاجع المدرسية ، إلخ.