لوحة استقبال البلوتوث ، لوحة فك ترميز البلوتوث ، لوحة فك ترميز mp3 بلوتوث ، إصدار بلوتوث ، بلوتوث على متن الطائرة ، مكبر صوت بلوتوث لوحة pcba ، لوحة بلوتوث التداخل الأرضي المشترك ، لوحة شحن بلوتوث ، إ

2020-09-21 14:11:23

لوحة بلوتوث PCBA


عدد الطوابق: 4 طوابق


سمك النحاس: 1 أوقية


سمك ثنائي الفينيل متعدد الكلور: 1.6 مم


المعالجة السطحية: رذاذ القصدير الخالي من الرصاص HASL


تكنولوجيا المعالجة: خالية من الرصاص


مجال التطبيق: التواصل




تعتمد لوحة Bluetooth PCBA على أحدث تقنيات Bluetooth لتحقيق نقل البيانات والاتصال بين الأجهزة الإلكترونية ، وبالتالي التحكم في الوظائف ذات الصلة بالجهاز. مع خبرة غنية في تصميم وتصنيع لوحات Bluetooth PCBA ، فقد قدمنا منذ فترة طويلة حلول تصنيع شاملة للعملاء الصغار والمتوسطين في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكندا وفرنسا.


خذ سماعة رأس Bluetooth كمثال ، تحتاج لوحة Bluetooth PCBA إلى تنفيذ المعلمات الوظيفية التالية:


مقاومة: قصيرة لمقاومة التيار المتردد لسماعة الأذن. تُستخدم سماعات الرأس ذات الممانعات المختلفة في مناسبات مختلفة ، ومن السهل قيادة سماعات الرأس منخفضة المقاومة. تستخدم أجهزة الكمبيوتر المكتبية أو مضخمات الطاقة ، وأقراص VCD ، وأقراص DVD ، وأجهزة التلفزيون ، وما إلى ذلك بشكل عام سماعات رأس عالية المقاومة ، بينما تستخدم مشغلات MD و MP3 المحمولة ، والهواتف المحمولة ، وما إلى ذلك ، سماعات رأس عامة منخفضة المقاومة.


الحساسية: مستوى الحساسية فوق 90 ديسيبل / ميغاواط


استجابة التردد: تختلف حساسية سماعة البلوتوث PCBA عند ترددات مختلفة ، ويكون التفاوت بين ± 10 ديسيبل و ± 3 ديسيبل


تشويه: إجمالي التشوه التوافقي THD أقل من أو يساوي 1٪ بأقصى قدرة


على الرغم من أن إنتاج وتصنيع لوحات دوائر البلوتوث PCBA أصبحت ناضجة في التكنولوجيا ، إلا أنها لا تزال تتطلب مستوى عالٍ من الإدارة ، مما يشكل تحديات لموثوقية المكونات وتجميع رقعة ثنائي الفينيل متعدد الكلور. ركز على تصنيع جودة لوحة PCBA وأصبح المورد المفضل لديك!


العلامات: بلوتوث PCBA


مجلس بلوتوث استقبال مجلس بلوتوث وحدة فك ترميز mp3 بلوتوث


نسخة بلوتوث على متن الطائرة بلوتوث المتكلم بلوتوث لوحة pcba


لوحة بلوتوث تدخل أرضي مشترك لوحة شحن بلوتوث إصدار طاقة بلوتوث