Fandou Technology Off-line التعرف على الكلام حل MCU التنمية

2020-08-07 18:56:14

Fandou Technology Off-line التعرف على الكلام حل MCU التنمية


يمكن أن توفر الحلول ، يمكن أيضًا توفير PCBA


مقدمة للتعرف على الكلام


تعتمد تقنية التعرف التلقائي على الكلام ASR (التعرف التلقائي على الكلام) على تقنية التعرف على قائمة الكلمات الرئيسية. في كل عملية التعرف ، يتم تحويل المحتوى الصوتي الذي يتحدث به المستخدم إلى ميزات صوتية من خلال طيف التردد ، ويتم مطابقة العناصر الموجودة في قائمة الكلمات الرئيسية واحدة تلو الأخرى ، ويتم استخدام أفضل تطابق كنتيجة للتعرف. على سبيل المثال ، في تطبيق الهاتف المحمول ، يكون محتوى قائمة الكلمات الرئيسية هذه هو اسم الشخص الموجود في دفتر الهاتف / أمر القائمة للهاتف / اسم الأغنية في بطاقة T ، وما إلى ذلك. بغض النظر عن محتوى هذه القائمة ، يحتاج المستخدم فقط إلى تعيين السجل ذي الصلة. يمكن تمرير محتوى العنصر المقابل المراد التعرف عليه إلى محرك التعرف على شكل أحرف.


لا يهتم محرك التعرف بمحتوى الكلمات الرئيسية في قائمة الكلمات الرئيسية ، والتي يمكن أن تكون أي سلاسل أحرف صينية مثل الأوامر وأسماء الأشخاص وأسماء الأغاني وتعليمات التشغيل وما إلى ذلك.


الحد الأقصى لعدد الكلمات التي يمكن دعمها لكل كلمة رئيسية محدد بـ 30 كلمة من منظور الخوارزمية. ولكن من الموقف الفعلي ، عندما يقول المستخدمون أكثر من 8 كلمات في نفس واحد ، فمن شبه المؤكد أنهم سيكون لديهم خطأ مطبعي / مفقود / يتحدثون كلمات متعددة / الفواق / توقف مؤقت ، وما إلى ذلك. ستؤثر هذه المواقف بشكل خطير على التعرف والتعرف على الأسباب خطأ. لذلك ، بشكل عام ، إذا كنت ترغب في الحصول على تأثير التعرف المثالي ، فمن المستحسن ألا يكون عدد كلمات كل كلمة رئيسية طويلاً جدًا لتجنب التأثير على التأثير.


 


أهم ما يميز تقنية ASR هو توفير واجهة مستخدم صوتية خالية من الأزرار والفئران ، مما يجعل تشغيل المستخدم للمنتج أكثر طبيعية وأسرع وأكثر ملاءمة من التحكم اليدوي ، ويمكن استخدامه للأجهزة المنزلية الذكية والأجهزة القابلة للارتداء والألعاب الذكية التي يتم تنشيطها بالصوت. والعديد من المجالات الأخرى.


في الوقت الحالي ، يعد سعر حلول التعرف على الكلام عبر الإنترنت مرتفعًا نسبيًا ، وفترة الوصول إلى المنتج معقدة وطويلة ، ويتأثر وقت الاستجابة بالشبكة. يوفر هذا الحل التعرف على الصوت دون اتصال بالإنترنت للصوت البشري غير المحدد استنادًا إلى عدد كبير من قواعد البيانات الصوتية. يتميز هذا الحل بمزايا التكلفة ، والوصول البسيط ، والدورة القصيرة ، وسرعة استجابة التعرف السريع (في غضون 0.5 ثانية) ، ولا حاجة للاتصال بالشبكة. الحل الشامل ناضج ومستقر وموثوق ، مما يسمح للمنتجات التقليدية بترقية وظيفة الصوت الذكي بسرعة.


 


تقنية التعرف على الكلام في وضع عدم الاتصال هي تقنية تستند إلى التعرف على قائمة الكلمات الرئيسية. ما عليك سوى إعداد قائمة بالكلمات الرئيسية ليتم التعرف عليها ، ويمكن التعرف على الكلمات الرئيسية التي يتحدثها المستخدم من خلال نظام التعرف على الكلام ، دون أي تدريب تسجيل للمستخدم.


سهل بدون اتصال بالإنترنت


تحقيق التحكم الصوتي


 


مجالات تطبيق السوق:


أضواء صوتية ذكية ، ألعاب ذكية ، أجهزة منزلية (مراوح كهربائية ، شفاطات ، مكيفات هواء) ، مدلك للعين ، مدلك للرقبة ، مكبرات صوت ذكية


 


مزايا حل هذا المنتج:


معدل التعرف أكثر من 95٪ ، التعرف الدقيق في غضون 3M


دعم 32 لغة ، ودعم لغات ثانوية متعددة


لا حاجة للاتصال بالإنترنت ، وتحديد الهوية دون اتصال بالإنترنت ، والاستجابة السريعة


دعم بث ردود الفعل الصوتية ، وزيادة الترفيه التفاعلي


أداء عالي التكلفة ، بنية SOC ، ترميز متكامل


ارتفاع الاستقرار ، رقاقة الصف الصناعي


تصميم تعليمات مرن ، لا حاجة لتسجيل العملاء


وقت تطوير قصير ودعم فني في المكان


 


المقياس التقني:


يمكن أن يكون نطاق جهد العمل 3.3 ~ 5.5V


المستوى المحسن لدبوس MIC المخصص للإدخال هو 26 ديسيبل ، والحد الأقصى للكسب الإجمالي هو 65 ديسيبل


إخراج الصوت التفاضلي PWM ، محرك مباشر للسماعات 1W / 8Ω


2 خرج إشارة PWM ، يمكن استخدامه لتعتيم LED


توفير واجهة I2C / UART وبروتوكول اتصال مخصص ، والذي يمكن استخدامه للوحدات الخارجية والتواصل مع MCU الخارجية


 


 


طريقة التعاون:


توفير خطة تصميم كاملة للتعرف على الصوت ، ويمكن للعملاء تصميم الوظائف وفقًا لاحتياجاتهم الخاصة ، وشركتنا مسؤولة عن تطوير جزء التحكم الصوتي ، والالتحام مع التحكم الرئيسي للعميل


ترخيص الشريحة: يقوم العملاء بتطوير التطبيقات بأنفسهم ، وإنتاج ثنائي الفينيل متعدد الكلور ، وشراء المكونات المقابلة للإنتاج. توفر شركتنا الرقائق ، والمسارات المرجعية ذات الصلة ، وأوامر التعرف على الصوت.


 


قائمة الحالات الناجحة:


ضوء صوتي ذكي


الأجهزة المنزلية الذكية


مدلك الصحة


تحكم مركزي ذكي


 


وحدة تقليل الضوضاء الصوتية:


قمع الضوضاء البيئية بشكل فعال وتحسين كفاءة التعرف في البيئات الصاخبة.


مناسبة للمنتجات ذات الحركة الميكانيكية ، مثل المراوح ، والسخانات ، وأغطية النطاق ، والروبوتات الكاسحة ، إلخ.